Press Releases

محاضرة عن الإجهاض المتكرر في مستشفى القديس جاورجيوس

June 23, 2018

استضافت دائرة التوليد والطب النسائي في مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي مع الجمعية اللبنانية للتوليد والأمراض النسائية، الطبيب الأميركي الدكتور وليم كِتّي لإلقاء محاضرة عن "الإجهاض المتكرر" في إطار عملها الدائم على أحدث الدراسات في مجال الطبّ النسائي، في قاعة سليم بتلوني.

رحبت رئيسة دائرة التوليد والطب النسائي في المستشفى الدكتورة رنا السكاف بالمشاركين معرفة عن صاحب الخبرة والشهرة الكبيرتين في الولايات المتحدة والعالم أجمع، إذ منذ العام 2002 يحتلّ الدكتور وليم كتّي المراتب الأولى بين اختصاصيي الطبّ النسائي، وتمّ اختياره أفضل طبيب في مدينة ممفيس الأميركية منذ العام 1999 حتى اليوم.

الى كلمة للجمعية اللبنانية للتوليد والأمراض النسائية ألقاها رئيس الجمعيّة الدكتور أنطوان أبو موسى.

وحضر اللقاء أطباء من مختلف المستشفيات والجامعات في لبنان، قابلات قانونيات وطلاب طب الذين استمعوا إلى الدكتور كتّي عارضا لهم أحدث ما توصلّت إليه الدراسات وتحدث عن خبراته الشخصية في موضوع الإجهاض المتكرر وطرق معالجة جميع جوانبه بما فيها الجانب النفسي للمرأة. 

وعرضت الدكتورة غنى غزيري من مستشفى الجامعة الأميركية حالتين جرى مناقشتهما مع الدكتور كتّي والأطباء الحاضرين.

وطرح الأطباء المشاركون الأسئلة على الدكتور كتّي وكان النقاش بإدارة الدكتور زاهر نصّار من مركز كليمنصو الطبي، والدكتور جان نصّار من مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي، وذلك في إطار تبادل الخبرات، المعلومات والتقنيات المتبعة في المدارس الطبيّة كافة.